نتائج البحث عن :
المزيد

اوفا Boku no Hero Academia 6th Season الحلقة 1 مترجمة

مشاهدة اوفا Boku no Hero Academia 6th Season الحلقة 1 مترجمة مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل -تتمة أحداث الموسم السابق–...Director:Writers:Stars:
Aoi Yki,
Ayane Sakura,
Clifford Chapin,
Daiki Yamashita,
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
اوفا Boku no Hero Academia 6th Season الحلقة 1 مترجمة

اوفا Boku no Hero Academia 6th Season الحلقة 1 مترجمة

قصة الفيلم

-تتمة أحداث الموسم السابق– المسرح هذه المرة هو مسكن UA قبل آرك تدريب أنديفار للموسم الخامس مباشرةً! في منتصف الشتاء، تتكشف معركة باردة ساخنة وعاصفة في تحالف المرتفعات! تظهر ميريو توجاتا في السنة الثالثة فجأة حيث يشعر طلاب السنة الأولى في الفصل أ بالملل أثناء منعهم من الخروج. أحضر معه لعبة الورق "يوي معركة الأبطال" التي أنشأتها فئة الدعم. عندما يختار كل طالب البطاقات وينضم إلى المعركة الشرسة، يبدو أن اللعبة تحتوي على ما هو أكثر مما تراه العين. وفي النهاية من سيخرج منتصرا؟

مشاهدة اوفا Boku no Hero Academia 6th Season الحلقة 1 مترجمة مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل -تتمة أحداث الموسم السابق– المسرح هذه المرة هو مسكن UA قبل آرك تدريب أنديفار للموسم الخامس مباشرةً! في منتصف الشتاء، تتكشف معركة باردة ساخنة وعاصفة في تحالف المرتفعات! تظهر ميريو توجاتا في السنة الثالثة فجأة حيث يشعر طلاب السنة الأولى في الفصل أ بالملل أثناء منعهم من الخروج. أحضر معه لعبة الورق "يوي معركة الأبطال" التي أنشأتها فئة الدعم. عندما يختار كل طالب البطاقات وينضم إلى المعركة الشرسة، يبدو أن اللعبة تحتوي على ما هو أكثر مما تراه العين. وفي النهاية من سيخرج منتصرا؟ تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2024 اخر اصدار حصري علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • انمي مترجم
  • 720p WEB
  • اكشن
  • الأنجليزية