نتائج البحث عن :
المزيد

فيلم فيلم هندي

مشاهدة فيلم فيلم هندي مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل (سيد) يعمل كوافير، ويسكن فى حى شبرا مع صديق عمره (عاطف)،...Director:Writers:Stars:
8/10 stars from200 users.Reviews: 50.
فيلم فيلم هندي

فيلم فيلم هندي

قصة الفيلم

(سيد) يعمل كوافير، ويسكن فى حى شبرا مع صديق عمره (عاطف)، ويحس كل منهما أن العمر قد تقدم به دون أن يتزوج، يقرر (سيد) أن يخطب حبيته (عايدة)، بينما يجد (عاطف) فى (ماري) صورة لفتاة أحلامه. بعد أن فشل كل منهما فى تجارب خطبة سابقة، يعثر الخطيبان على شقة فى شبرا بسعر مناسب، فى نفس الوقت الذى يتفق (سيد) وخطيبته مع صاحبة نفس الشقة على شرائها دون علمهما بالاتفاق الذى دار بين (عاطف) وصاحبة الشقة، فماذا سيحدث للخطبتين ولصداقة صديقين؟

مشاهدة فيلم فيلم هندي مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل (سيد) يعمل كوافير، ويسكن فى حى شبرا مع صديق عمره (عاطف)، ويحس كل منهما أن العمر قد تقدم به دون أن يتزوج، يقرر (سيد) أن يخطب حبيته (عايدة)، بينما يجد (عاطف) فى (ماري) صورة لفتاة أحلامه. بعد أن فشل كل منهما فى تجارب خطبة سابقة، يعثر الخطيبان على شقة فى شبرا بسعر مناسب، فى نفس الوقت الذى يتفق (سيد) وخطيبته مع صاحبة نفس الشقة على شرائها دون علمهما بالاتفاق الذى دار بين (عاطف) وصاحبة الشقة، فماذا سيحدث للخطبتين ولصداقة صديقين؟ تحميل مباشر و مشاهدة باعلي جودة يوتيوب جديد 2023 - 2024 اخر اصدار حصري علي علي اكثر من سيرفر
مشاهدة عروض اخري
  • عروض اخري
  • افلام عربى
  • 720p HDTV